طرق فتح السيارة بدون مفتاح

طرق فتح السيارة بدون مفتاح

طرق فتح السيارة بدون مفتاح

طرق فتح السيارة بدون مفتاح أكثر ما يبحث عنه الأشخاص على محركات البحث عندما ينسون مفاتيح سياراتهم في داخلها.

ولهذا سندلك على طريقة فتح باب السيارة المقفلة عن طريق الجوال .

ترحب بكم شركة موتو شارج و التي تقدم لكم خدماتها في طريقة فتح زجاج السيارة و طريقة فتح باب السيارة في حال عطل البطارية و طريقة فتح باب السيارة المعلق بسرعة و كل هذا في موقعك و دون الحاجة لنقل سيارتك ، فقط أرسل الموقع و سنصل إليك بزمن قياسي و نحل لك مشكلتك.

 لا بد من أنك تتساءل كيف تفتح السيارة عن طريق الجوال؟

طرق فتح السيارة بدون مفتاح

طرق فتح السيارة بدون مفتاح
طرق فتح السيارة بدون مفتاح

لابد و أنك مررت بتلك اللحظة القلقة عندما تكتشف أنك نسيت مفتاح سيارتك داخلها؟ ، و هنا تبدأ       علامات الإحباط والضيق بالظهور عليك عندما تجد نفسك محاصرا خارج سيارتك دون وسيلة للوصول إليها.

لا مناص من القول أنك قمت ببعض المحاولات اليائسة لفتحها عن طريق الاطلاع على بعض طرق لفتح سيارتك دون مفتاح الموجودة على الانترنت ،و لكنك زدت الوضع سوءا و سببت خدشا للسيارة أو كسرت قطعة فيها.

و لكن لم يعد هناك من داعي للقلق، فمع شركة موتو شارج لدينا طرق مبتكرة وفعّالة لفتح سيارتك دون مفتاح.

اسمي عبد الله أعمل مهندسا معماريا في إحدى الشركات في الإمارات ، كانت الساعة متأخرة من الليل عندما غادرت مكتبي وتوجهت إلى سيارتي. كان يوما طويلا ومرهقا، وكانت لدي الرغبة الشديدة في          الاسترخاء والعودة إلى المنزل. وبينما كنت اقفل باب المكتب ، أدركت فجأة أنني قد ترك المفتاح داخل السيارة.

: “واو، كيف فعلت هذا؟” هذا كل ما نطقت به و أنا مصدوم ، لم يكن لدي الوقت للندم، بل كان علي إيجاد حل  سريع ، و لهذا بدأت بتجربة بعض طرق فتح السيارة بدون مفتاح التي وجدتها على قوقل ولكنني تسبب بخدش لسيارتي دون قصد و لم أستطع فتحها.

و عليه قمت بسحب هاتفي المحمول وبدأت في البحث عن خدمة فتح السيارات بدون مفتاح. وجدت شركة “موتو شارج” وقررت الاتصال بها.

بعد التحدث مع موظف الشركة وشرح المشكلة، تم تحديد الموقع وتم إرسال فريق فني إلى موقعي . كانت الليلة باردة وهادئة، وكنت أنتظر بفارغ الصبر وسط الظلام.

بعد وقت قصير، وصل فريق موتو شارج وتحدثوا معي. استخدموا أدواتهم المتخصصة والتكنولوجيا المتقدمة لفتح السيارة دون تلفها. كانت أراقب بفضول وحماس، و أشعر بالإعجاب تجاه مهارة الفنيين وأداءهم السريع والفعال.

بعد لحظات قليلة، تم فتح السيارة وأعيد المفتاح إلي. كنت ممتنا لفريق موتو شارج على سرعتهم واحترافيتهم.

خلاصة القول، شعرت بالامتنان للتكنولوجيا التي تسمح لشركات مثل موتو شارج بتوفير الدعم والمساعدة في الحالات الطارئة ، و قررت أنني يجب أن أتوخى الحذر في المستقبل و أنتبه لمفتاح سيارتي .

لا تتردد ، اتصل بنا عندما تواجه مشكلة مفاجئة و تنسى مفتاح سيارتك، لدينا فريق جاهز لخدمتك أينما كنت ، نأتي إليك ونقدم لك يد العون ونحل لك مشكلتك بسرعة ودون أذى لسيارتك.

كلمات دلالية ستشدك للقراءة:

  1. طرق فتح السيارة بدون مفتاح.
  2. طريقة فتح باب السيارة المقفلة عن طريق الجوال.
  3. طريقة فتح زجاج السيارة.
  4. طريقة فتح باب السيارة في حال عطل البطارية.
  5. طريقة فتح باب السيارة المعلق.

قد يهمك: طريقة فتح باب السيارة المقفلة عن طريق الجوال.

طريقة فتح باب السيارة المقفلة عن طريق الجوال

طريقة فتح باب السيارة المقفلة عن طريق الجوال
طريقة فتح باب السيارة المقفلة عن طريق الجوال

هل تخيلت يوما أن هاتفك المحمول يمكن أن يكون منقذك عندما تقفل سيارتك؟.

تجدر الإشارة أن طريقة فتح باب السيارة المقفلة عن طريق الجوال يعتمد على تقنية تسمى “الوصول الذكي” أو “التحكم عن بُعد”. يعتمد هذا النظام على استخدام تطبيق محمول يتيح التحكم في بعض وظائف السيارة بواسطة الهاتف الذكي.

سنستعرض لك طرق فتح السيارة بدون مفتاح من خلال الجوال:

  • التأكد من توفر الجهاز الذكي المتوافق مع تطبيق الوصول الذكي للسيارة. قد تكون العلامة التجارية للسيارة لديها تطبيق خاص بها أو يستخدم بروتوكولات معينة مثل Apple CarPlay أو Android Auto.
  • تأكد من أن السيارة مغلقة وأنك قريبًا منها.
  • قم بتنزيل وتثبيت تطبيق الوصول الذكي المناسب على هاتفك الذكي من متجر التطبيقات المناسب (مثل App Store لنظام iOS أو Google Play لنظام .Android
  • قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام حسابك المرتبط بالسيارة.
  • بعد تسجيل الدخول، يتيح لك التطبيق الوصول إلى وظائف مختلفة، مثل قفل وفتح الأبواب، وتشغيل التكييف أو الاحماء المسبق، وتشغيل الإنارة، وغيرها.
  • ابحث عن خيار فتح الأبواب أو Unlock Doors في التطبيق.
  • انقر على زر فتح الأبواب أو اختر هذا الخيار في القائمة.
  • عند النقر على زر فتح الأبواب، سترسل السيارة إشارة لفتح الأبواب وقد تظهر إشارة أو تنبيه على الهاتف تؤكد أن العملية نجحت.
  • بمجرد فتح الأبواب، يمكنك الآن الدخول إلى السيارة واستخدامها كالمعتاد.

لا يفوتنا أن ننوه أنه يجب عليك أن تتأكد أن هاتفك مشحون و جاهز و لديك علم ببيانات هاتفك و اتصال بالانترنت، لتستطيع استخدام هذه الطريقة بنجاح.

ما هو سعر فتح باب السيارة؟

طريقة فتح زجاج السيارة

طريقة فتح زجاج السيارة
طريقة فتح زجاج السيارة

مما لاشك فيه أن مشاغل الحياة تجعلنا ننسى دون قصد مفتاح السيارة أو جهاز الريموت داخلها، و لهذا قد نفكر بطريقة فتح زجاج السيارة للوصول للداخل بسرعة.

والجدير بالذكر بعض الخطوات التي عليك اتباعها لطرق فتح السيارة بدون مفتاح:

–  استخدم أداة قوية ورفيعة مثل سلك معدني رفيع أو بطاقة بلاستيكية صلبة، مثل بطاقة الائتمان أو بطاقة العمل، لفتح النافذة.

– إدخال الأداة بين الإطار البلاستيكي للنافذة والباب. قد تحتاج إلى تحريك الأداة بلطف ذهابا وإيابا أو الدفع بلطف لإزاحة القفل الداخلي للنافذة.

–  عندما تكون الأداة قد تم إدخالها بشكل كافٍ، قم بتوجيهها نحو المكان الذي يمكنك من خلاله فتح القفل الداخلي.

–  اضغط بلطف على القفل الداخلي باستخدام الأداة لفتحه. قد يتطلب الأمر بعض التجربة والتحريك      لإيجاد الضغط والزاوية المناسبة.

– بمجرد فتح القفل الداخلي، قم بجذب مقبض النافذة بلطف لأعلى لفتح النافذة.

وفي نفس الصدد إذا كانت السيارة مزودة بنظام أمان متقدم سيصعب عليك فتحها بواسطة هذه الأدوات ، بالإضافة أنها تحتاج لخبرة وقد لا تستطيع فيها ولو طبقت الخطوات، و لهذا ننصحك بحل أفضل و مؤمن أكثر و هو الاتصال بشركة موتو شارج.

يساعدك فريق موتو شارج على حل مشكلتك، حيث يرسلون فريق متخصص لموقعك و باستخدام تقنيات حديثة يفتحون باب سيارتك دون أذى لها.

ماذا تنتظر ، اطلب خدمات كراج متنقل من موتو شارج و احصل على أفضل الخدمات سواء تبديل إطارات ، تبديل بطارية، فتح أقفال و غيرها و كل هذا بأسعار معقولة.

قد تبحث عن: طريقة فتح زجاج السيارة.

طريقة فتح باب السيارة في حال عطل البطارية

لابد من الإشارة أن الحرارة العالية في الإمارات العربية المتحدة عادة ما تسبب عطلا في بطارية السيارة ، و هذا الأمر يعتبر كارثة عندما يكون قفل سيارتك الكتروني ، و لكن الحل سيكون عن طريق خدمات كراج متنقل موتو شارج.

ولكن يبقى التساؤل المطروح ماذا ستقدم لك شركة موتو شارج في حال عطل البطارية؟:

ستقدم لك أولا طريقة فتح باب السيارة في حال عطل البطارية ، فلدينا الحل لإعادة برمجة قفل السيارة و فتحها دون الحاجة للبطارية أو لمفتاح السيارة بواسطة تقنيات حديثة و متطورة.

بالإضافة لذلك عندما تطلب خدمة كراج متنقل من موتو شارج  فإن إحدى خدماتنا هي تبديل البطارية و بهذه الطريقة سنفتح لك سيارتك بطرق فتح السيارة بدون مفتاح  و نبدل لك البطارية في حال الحاجة.

 ما يميز شركة موتو شارج : السرعة في الاستجابة ، فريق مدرب على التعامل مع أصعب المواقف على الطريق، تقنيات و أدوات متطورة ، خدمات متنوعة تلبي احتياجات ، كل هذا هو ما يجعلها خيارك الأول عندما تتعرض لعطل أو مشكلة على الطريق.

اقرأ أيضاً: كيف تبرمج مفتاح السياره؟

طريقة فتح باب السيارة المعلق

طريقة فتح باب السيارة المعلق
طريقة فتح باب السيارة المعلق

أذكر مرة أنني شاهدت إمرأة نسيت مفتاح السيارة داخلها و أطفالها في الداخل ، و لكن التوتر لم يظهر عليها و استغربت في الحقيقة.

اتصال واحد منها بشركة موتو شارج كان كفيل بعودتها لأطفالها بسرعة ،  فريق عملنا يقدر قيمة المواقف الصعبة في حالات إغلاق باب السيارة أو نسيان المفتاح و لهذا نسعى للسرعة في الاستجابة.

لا داعي لتشغل نفسك بطريقة فتح باب السيارة المعلق أو طرق فتح السيارة بدون مفتاح فنحن سنتكفل بالمهمة نيابة عنك.

ولعله من المفيد أن نؤكد أن اتباع بعض النصائح والتنظيم يساعدك في عدم نسيان مفتاح سيارتك           بالداخل:

  1.  التحقق من أنك قمت بإخراج المفاتيح قبل قفل الأبواب.
  2.  وضع مفتاح السيارة في مكان ثابت مثل سلة أو صحن أو حامل مفاتيح في المنزل. عندما تكون في خارج المنزل، حاول وضع المفتاح في جيبك أو حقيبتك الشخصية بدلاً من تركه في يدك أو وضعه في أماكن مؤقتة.
  3.  قبل قفل الباب ومغادرة السيارة، قم بإجراء فحص بصري سريع للتأكد من أن المفاتيح ليست بداخل السيارة. تأكد من رؤية المفاتيح في يدك أو مكان آخر قبل إغلاق الأبواب.
  4.  قبل قفل الباب ومغادرة السيارة، قم بالتحدث بصوت عالٍ لتذكير نفسك بأنك يجب أن تأخذ المفاتيح قبل المغادرة.
  5. إذا كنت معتادًا على نسيان المفاتيح بشكل متكرر، قد يكون من الجيد الاحتفاظ بنسخة احتياطية من المفتاح في مكان آمن، مثل منزلك أو مكتبك.

لابد من التأكيد على الرغم من بساطة هذه الخطوات ولكنها تساعدك على تنظيم نفسك و تصبح جزءا من روتينك اليومي و تقلل من احتمالية نسيان مفاتيح سيارتك.

و من الضروري أن نذكرك بأنه عند نسيان مفتاح السيارة داخلها ، فإن  شركة موتو شارج موجودة لمساعدتك أينما كنت في دبي ، الشارقة ، عجمان ، الشارقة و مهما كان نوع وموديل سيارتك لدينا خبراء للتعامل معها و حل مشكلتك بوقت قصير.

عناوين مرتبطة بموضوع المقال:

  • طرق فتح السيارة بدون مفتاح.
  • طريقة فتح باب السيارة المقفلة عن طريق الجوال.
  • طريقة فتح زجاج السيارة.
  • طريقة فتح باب السيارة في حال عطل البطارية.
  • طريقة فتح باب السيارة المعلق.

اطلع على: نسيت المفتاح داخل شنطة السيارة.

بعض الأسئلة الشائعة:

ماذا تفعل اذا نسيت مفتاح السيارة داخلها؟

ماذا تفعل اذا نسيت مفتاح السيارة داخلها؟
ماذا تفعل اذا نسيت مفتاح السيارة داخلها؟

ماذا تفعل اذا نسيت مفتاح السيارة داخلها؟.

بطبيعة الحال الأمر بسيط ، عليك أن تتصل بشركة متخصصة بفتح أقفال السيارات كشركة موتو شارج ، حيث تعمل على مدار الساعة فيمكنك الاتصال بها في أي وقت كان و هم سيتكفلون  عن طريق خدمة كراج متنقل بفتح قفل سيارتك بطرق فتح السيارة دون مفتاح و بزمن قياسي و بأسعار معقولة.

كيف تفتح السيارة عن طريق الجوال؟

كيف تفتح السيارة عن طريق الجوال؟
كيف تفتح السيارة عن طريق الجوال؟

كيف تفتح السيارة عن طريق الجوال؟.

استنادا لما سبق يمكنك استخدام تطبيق الشركة المصنعة أو تنزيل تطبيقات خاصة تساعدك كإحدى طرق فتح السيارة بدون مفتاح.

– افتح تطبيق الشركة المصنعة.

– عليك إقران سيارتك بالحساب، و ذلك بالبحث عن digital car key (مفتاح السيارة الرقمي) واتّبِع التعليمات.

–  سجِّل الدخول باستخدام حسابك على Google.

– راجِع بنود الخدمة.

– اضغط على Agree & continue .

– اضغط على بدء الإقران وانتظر قليلا إلى أن يتم  إقران الهاتف بالسيارة.

– بعد اكتمال عملية الإقران، ستتم إضافة المفتاح الرقمي إلى “محفظة Google”.

هل يوجد طرق فتح السيارة بدون مفتاح؟

هل يوجد طرق فتح السيارة بدون مفتاح؟.

بالطبع يوجد طرق كثيرة و لكنها قد تضر بسيارتك إذا لم تكن لديك خبرة و معرفة ، و لهذا استخدام شركات متخصصة و التي تملك طرق فتح السيارة بدون مفتاح و معدات تكنولوجية متطورةو تملك خبرة واسعة في هذا مجال فتح أقفال السيارات دون أن تعرض سيارتك لخدش أو ضرر.

وفي هذا الإطار سنذكر لك بعض ميزات شركة موتو شارج التي إحدى خدماتها فتح أقفال السيارات:

خدمة طوارئ على مدار الساعةهذا  يعني أن الشركة متاحة في أي وقت تحتاج فيه إلى فتح سيارتك. سواء كنت تفقد المفتاح أو تتركه داخل السيارة، يمكنك الاتصال بالشركة والحصول على المساعدة الفورية بأحدث طرق فتح السيارة بدون مفتاح
فريق متخصص ومحترفتتمتع  بفريق من ذوي الخبرة والمهارة في فتح أقفال السيارات. يتمتع أعضاء الفريق بالمعرفة والمعدات اللازمة للتعامل مع مختلف أنواع الأقفال والأنظمة الأمنية المستخدمة في السيارات المختلفة
سرعة الاستجابة والوصول السريع عندما تتصل بالشركة لطلب فتح السيارة، يقوم فريق العمل بالاستجابة بسرعة والوصول إلى موقعك في أقرب وقت ممكن و استخدام طرق     فتح السيارة بدون مفتاح
الاحترافية والأمان فريق العمل يتعامل مع المركبات بحرص وحساسية، مع الالتزام بالإجراءات اللازمة لضمان عدم وجود أي أضرار أو خدوش على السيارة أثناء     تطبيق طرق فتح السيارة بدون مفتاح

مقالات ذات صلة:

طريقة فتح باب السيارة بالخيط

طريقة فتح باب السيارة في حالة عطل البطارية

فتح سيارات ابوظبي

إلى هنا يكون ختام مقالنا طرق فتح السيارة بدون مفتاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليق واحد

مقالات ذات صلة

منذ 5 أيام

فتح سيارات ابوظبي 🚗 خلال 5 دقائق فقط

فتح سيارات ابوظبي تعتبر خدمة حيوية توفرها العديد من الشركات في أبوظبي، حيث تسعى لتلبية احتياجات الأشخاص الذين يواجهون مشكلة فتح السيارات.

منذ 3 أشهر

كراج متنقل عجمان

كراج متنقل عجمان كراج متنقل عجمان يعد الحل الذكي والملائم لأصحاب السيارات للحصول على خدمات الإصلاح والصيانة بالسرعة القصوى. هل تبحث عن حل…

منذ 5 أشهر

طريقة فتح زجاج السيارة

طريقة فتح زجاج السيارة طريقة فتح زجاج السيارة تعتبر أمراً ضرورياً في حالات الطوارئ أو الإغلاق غير المتوقع للأبواب. هل سبق لك أن…

منذ 5 أشهر

نسيت المفتاح داخل شنطة السيارة

نسيت المفتاح داخل شنطة السيارة نسيت المفتاح داخل شنطة السيارة ماذا يمكنني أن أفعل إن نسيت المفتاح داخل السيارة فورد؟ وما هي طريقة…

منذ 5 أشهر

ماذا تفعل اذا نسيت المفتاح داخل السيارة؟

ماذا تفعل اذا نسيت المفتاح داخل السيارة؟ ماذا تفعل اذا نسيت المفتاح داخل السيارة؟ تخيل أنك عالق خارج سيارتك، تنظر عبر النافذة لترى…

منذ 5 أشهر

كيف تفتح السيارة عن طريق الجوال؟ 

كيف تفتح السيارة عن طريق الجوال؟  كيف تفتح السيارة عن طريق الجوال؟  معنا ستتعرف لحل هذه المشكلة التي تعتقد أنها ( اختراع)! ،…